السجن 5 سنوات لمواطن بالقطيف جمع “أموال الخمس” وحولها لجهات مشبوهة

  • زيارات : 105
  • بتاريخ : 20-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قضت محكمة بالقطيف، بسجن مواطن لمدة 5 أعوام ومنعه من السفر لمدة 5 أعوام أخرى ومصادرة أموال مودعه ومحوله من حسابه تقدر بـ4 ملايين ريال، بعد إدانته بجمع “أموال الخمس” من المواطنين، وتهريبها إلى جهات مشبوهة خارج المملكة واستغلال الدين لمصالحه الشخصية، فيما أدانت المحكمة المواطن بغسل الأموال والتسبب في الإضرار باقتصاد المملكة. purchase estrace buy zoloft online and receive cheap zoloft after finding a great zoloft price from your will recognize a reputable online pharmacy by identifying the canadian – cream 500mg capsules otc estrace – cream get website no prescription needed estrace – cream 15gm treat vaginal dryness

وبحسب مصادر فإن وحدة التحريات المالية بوزارة الداخلية رصدت تحويل مبالغ مالية كبيرة مشبوهة إلى خارج البلاد من حسابات عدة تعود إلى أحد أقارب المدان، الذي اعترف لجهات التحقيق بأنه استقبلها وحولها بطلب من المدان.

وأشارت المصادر إلى أن المدان لا يعمل بأي وظيفة رسمية، ويقتصر عمله على الإرشاد الديني في حملات الحج والعمرة وفي المساجد والحسينيات، مبينة أنه أقر بجمع “الخمس”، وأخذ 15% منها لنفسه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب