السجن 10 سنوات والمنع من السفر لأحد مؤسسي “حسم”

  • زيارات : 73
  • بتاريخ : 20-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أدانت المحكمة الجزائية المتخصصة أحد مؤسسي ما تدعى جمعية (حسم ) الداعية للمظاهرات في الميادين العامة  لإشاعة الفوضى والإخلال بالأمن بسجنه لمدة 10 سنوات مع منعه بعد إطلاق سراحه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه.

وأصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة قبل قليل حكماً ابتدائياً يقضي بثبوت إدانة مواطن بالدعوة والتحريض على مخالفة النظام، وإشاعة الفوضى، والإخلال بالأمن والطمأنينة العامة من خلال الاشتراك في إعداد وصياغة ونشر بيان يدعو إلى التظاهر في الميادين العامة والاستمرار فيها ، ويرشد إلى طرق متعددة لتنفيذ هذه المظاهرات، مخالفاً بذلك أنظمة الدولة وبيان هيئة كبار العلماء وطعنه الصريح بأمانة وديانة أعضاء هيئة كبار العلماء باتهامها – زوراً وبهتاناً – بأنها مجرد أداة تصدق على مدونات تقدم إليها لقاء دعم مالي ومعنوي، وانتقاصه وإهانته السلطة القضائية والقدح علناً في ذمة القضاة ونزاهتهم واستقلالهم ووصفهم – زوراً- بالظلم وعدم النزاهة، وأنهم ينتهكون حقوق الإنسان ووصفه نظام الحكم السعودي ـ ظلماً وتعدياً ـ بأنه نظام بوليسي يقوم على الجور والقمع ويتبرقع بالدين، واستخدام القضاء لتقنين الظلم من أجل استمرار الفتك المنهج وتأليب الرأي العام باتهام الجهات الأمنية بالقمع والتعذيب والاغتيال والاختفاء القسري وانتهاك حقوق الإنسان.
buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. كما أدين باشتراكه في إنشاء جمعية غير مرخصة وترؤسه لها لنشر الفرقة والشقاق والاتهامات لمؤسسات الدولة العدلية والتنفيذية واشتراكه في صياغة البيانات التي تصدر عنها ونشرها في شبكة الإنترنت وإعداده وتخزينه وإرساله ما من شأنه المساس بالنظام العام وترافعه بالوكالة أمام إحدى المحاكم وهو موظف عام, عن متهم غير داخل في الدرجة الرابعة من قرابته. jan 1, 1970 – shop with us for cheap baclofen online atarax 10mg, buy atarax online, buy cheap atarax, atarax hydroxyzine, hydroxyzine pam, order hydroxyzine, purchase hydroxyzine online. medications you need without where can i buy baclofen no prescription over the counter
وقررت المحكمة تعزير المدعى عليه لقاء ما أدين به بالسجن 10 سنوات من تاريخ إيقافه في 14/06/1434هـ منها ثلاث سنوات استناداً للمادة (6) من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية ومنها ستة أشهر استناداً للمادة (37/أ) من نظام المحاماة ومنعه من السفر مدة مماثلة لسجنه المحكوم به بعد اكتساب الحكم للقطعية وتنفيذ الحكم وإطلاق سراحه استنادا إلى المادة (6) من نظام وثائق السفر. oct 25, 2014 – para que sirve el medicamento clamoxin amoxicilina – buy dapoxetine premature ejaculation duloxetine hydrochloride dapoxetine without prescription cheap amoxil no prescription . q&a – android devices. community ideas and help.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب