السجن عاماً و300 جَلْدة لشاب ابتز فتاة بنشر صورها بمقر عملها

  • زيارات : 48
  • بتاريخ : 5-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . generic priligy treats male premature climaxing problems. men can take generic priligy 60mg tablets after consulting with doctor. buy dapoxetine baclofen is used for treating muscle spasms caused by multiple sclerosis or other cheapest generic baclofen in the uk generic baclofen best prices online at best  متابعات :  أصدرت المحكمة الجزئية بالدمام مؤخراً الحُكم بالسجن عاماً و300 جَلدة على شاب في العقد الثالث من العمر؛ وذلك لقيامه بابتزاز فتاة بنشر صورها في مقر عملها ما لم تمكِّنه من نفسها، أو تحوِّل 6 آلاف ريال.

وتشير المعلومات إلى أن الفتاة تقدمت بشكوى لمركز هيئة الأمر بالمعروف بأنها تعرفت على المدَّعى عليه، ونشأت بينهما علاقة عبر الهاتف، إلا أنها عزمت على إنهاء العلاقة؛ فأخذ يبتزها، وطلب منها مبالغ مالية، وهددها بنشر صورها المحفوظة لديه في مقر عملها؛ فأُعِدَّ له كمين؛ وقُبض عليه وبحوزته جهاز الجوال الصادر منه الرسائل، وجرى تفريغ الرسائل الواردة للمشتكية المشتملة على التهديد والابتزاز.

وقد أقر المتهم بما اقترفه من جرم. وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه حكمٌ شرعي، يقضي بسجنه عاماً و300 جَلدة على 6 دفعات في مكان عام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب