السجن ست سنوات لمواطن قدح في القضاء وشكك في نزاهته

  • زيارات : 146
  • بتاريخ : 2-مارس 2016
  • كتب في : محليات

sep 10, 2014 – buy baclofen buy prozac india buy fluoxetine hydrochloride buy prozac australia fluoxetine to buy online uk buy prozac online europe order prozac buy generic prozac generic fucidin online – order generic baclofen · where to buy baclofen scotland baclofen by mail order buy without prescription baclofen 25. رفحاء اليوم . order baclofen online with no prescription! baclofen sales in usa http:// rebizsearch.com/1/b_4.jpg » quality medications at low prices » no pres متابعات :  أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكماً ابتدائياً يقضي بإدانة مواطن بخروجه للمظاهرات والتحريض عليها أمام القنصلية الأمريكية بالظهران واشتراكه في التوقيع على عدة بيانات ضمن مجموعة أشخاص تتضمن تدخلاً فيما هو من اختصاص ولي الأمر وتأليبه للرأي العام بوصفه لمناصري أحد أعضاء جمعية حسم بالوطنيين وأن الجمعية تقوم بنشرها للقيم الحقوقية وتضامنه مع الموقوفين من أعضائها وتشكيكه في نزاهة القضاء والقدح فيه.

وأدين أيضاً بالانتقاص من عمل بعض الجهات الحكومية والإساءة للمسؤولين واستضافته في أحد القنوات الإعلامية طالب من خلاله بإطلاق سراح بعض الموقوفين في قضايا أمنية ونقضه التعهد المأخوذ عليه بالابتعاد عن مواطن الشبه والريب وأن لا يقوم بممارسة أي عمل مخل بأمن هذه البلاد.

وقررت المحكمة تعزير المدعى عليه لقاء ما أدين به بالسجن مدة ست سنوات تبدأ من تاريخ إيقافه مع احتساب مدة إيقافه على ذمة هذه القضية منها سنتان استنادا ًللمادة (6) السادسة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية وإغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ومنعه من السفر مدة مماثلة لسجنه المحكوم به بعد اكتساب الحكم للقطعية وتنفيذ الحكم استنادا إلى المادة (6) من نظام وثائق السفر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب