الزهراني: لا تغيير في مواعيد دوام المراكز الصحية

  • زيارات : 78
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

dec 23, 2014 – buy dapoxetine online pharmacy , earn a pharmacy degree online at an accredited pharmacy school :: buy dapoxetine online pharmacy – best  prednisone online overnight, cheapest prednisone uk , purchase deltasone no prescription needed prednisone , where can iget prednisone 10 mg pills,  رفحاء اليوم . متابعات sale! get online generic canadian baclofen without a prescription. order cheap baclofen with no prescription. : أكدت وزارة الصحة عدم صحة ما تردد أخيرا عن إعادة دوام المراكز الصحية إلى الفترة السابقة، والتي كانت تبدأ من السابعة والنصف وحتى الرابعة.

وأوضحت على لسان متحدثها المهندس فيصل الزهراني أمس أن دوام المراكز الصحية الجديد، والذي يبدأ من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء أتى بناء على قرار وزاري سابق، ولا يمكن تغييره إلا بتوجيه من الوزير أو نائبه، مؤكدا أنه لم يرد أي توجيه أو خطاب رسمي بهذا الخصوص.

إلى ذلك، بينت مصادر أن هناك كثيرا من الشكاوى التي تلقتها المراكز الصحية في هذا الشأن، وتحديدا من كبار السن الذين اعتادوا على مراجعة عيادة الأمراض المزمنة في وقت باكر طيلة الأيام الماضية، ولكن هذا الدوام سبب لهم كثيرا من المعاناة، لأنهم دائما ما يحضرون منذ وقت باكر أمام أبواب المراكز للكشف ومعرفة مستوى الضغط والسكر لديهم، وهو الأمر الذي ربما يترتب عليه تغيير قادم في أعمال العيادات الخاصة بكبار السن، وذلك تسهيلا لهم وإنهاء معاناة انتظارهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب