الزمالك يتوعد “رائد التحدي” بمصير سيون السويسري

رفحاء اليوم . متابعات : توعد نادي الزمالك المصري نظيره الرائد بأن يلقى ذات مصير نادي سيون السويسري، وأكد المستشار القانوني للزمالك نصر الدين عزام، أن الرائد سيعاقب من قبل الاتحاد الدولي “فيفا” بحرمانه من إبرام أي صفقات جديدة لمدة عام، إضافة إلى توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.
وجاء توعد النادي المصري لنظيره السعودي على خلفية الشكوى التي قدمها الزمالك احتجاجا على تعاقد الرائد مع المحترف الكاميروني الكسيس موندومو، وهو الأمر الذي يراه الزمالك مخالفا حيث يمتلك مستندات تؤكد ارتباط اللاعب بعقد رسمي معه.
من جانبها، أكدت تقارير إعلامية سعودية ومصرية أن “فيفا” قضى بأحقية موندومو في التعاقد مع الرائد بعدما قدم اللاعب شكوى رسمية ضد الزمالك بدعوى عدم حصوله على مستحقاته المالية.
وكان اللافت أن نفس التهديد الذي وجهه الزمالك إلى الرائد، وجهه أيضا إلى نادي الاتحاد الليبي على خلفية تعاقده مع المهاجم البوركيني عبدالله سيسه المرتبط بتعاقد رسمي مع النادي حتى الموسم بعد المقبل.
ولفت المستشار القانوني للزمالك إلى أن لوائح الفيفا تقضي بحرمان النادي من التعاقدات لمدة عام في حالة تعاقده مع لاعب مرتبط بعقد مع ناد آخر، وهو ما ينطبق على الرائد والاتحاد الليبي، مشيرا إلى أن القرار سيشمل أيضا تعويضا ماديا للزمالك، مستشهدا بنفس العقوبات التي فرضت على نادي سيون السويسري عندما تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى ضده في واقعة هروب حارس الأهلي ومصر الدولي عصام الحضري الشهيرة عام 2008.ويذكر أن النادي المصري البورسعيدي توعد أيضا بشكوى نادي العروبة لـ”فيفا” مؤكدا عدم شرعيه تعاقد النادي السعودي مع مدافعه، الدولي المالي الياسو، وأكد مدير النادي طلعت شتا في تصريحات خاصة لـ”الوطن” أنه يمتلك كافة المستندات الرسمية التي تؤكد ارتباط الياسو بعقد رسمي مع النادي، وهي المستندات التي من شأنها إبطال العقد الذي وقعه العروبة مع المدافع المالي.
من جهة أخرى، يبحث الزمالك إمكانية إعادة لاعبه إبراهيم صلاح الذي انضم رسميا للعروبة وذلك لسد العجز الواضح في مركز الوسط بالفريق الأبيض.
وأكد مدرب الزمالك الجديد حلمي طولان أن إبراهيم صلاح رحب بالعودة لارتداء قميص الزمالك بعد عرض الأمر عليه بطريقة ودية، وإن اشترط على النادي حل الأمر مع إدارة العروبة.على صعيد مختلف، اتفق لاعبو العروبة على تميز معسكر الفريق الخارجي المقام في الإمارات وينتهي في 27 رمضان الحالي.ووصف قائد الفريق خلف علي الروح المعنوبة بأنها عالية جدا، شاكرا للجميع جهدهم خلال المعسكر والتآخي الذي انعكس إيجابا على مستواهم.
وأبدى علي رضاه حول المباريات الودية التي أقيمت في المعسكر وتمنى أن يظهر فريقه بشكل لائق في الدوري.بدوره قال اللاعب موسى سلمان إن “الأجواء الرطبة في المعسكر هي أبرز التحديات مع اعتياد الفريق على الأجواء المعتدلة”، مشيدا بحجم الفائدة التي انعكست على الفريق بالمعسكر، مؤكدا أن الفريق بحاجة لتجانس أكثر بين عناصره.من جانبه وعد خالد الدوسري بتلافي الأخطاء التي وقعت في لقاء الشارقة الودي مبينا أنهم سيركزون على طلبات المدرب لمباراة دبي الودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب