الزلزال ونيفيز على أبواب الزعيم

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت مصادر صحفية أن إدارة نادي الهلال قامت بتسليم الشيك الخاص بقيمة انتقال لاعب الليوث ناصر الشمراني إلى الزعيم وهو ما يعني انتقال اللاعب رسمياً إلى صفوف الهلال ومن المنتظر أن يغادر غداً إلى النمسا للمشاركة في معسكر إعداد الفريق.

وكانت إدارة نادي الشباب قد أعطت موافقتها النهائية وتم توقيع عقد الانتقال بين الناديين في مقر نادي الشباب الذي مثله الأمين العام الأستاذ عبد الله القريني ، فيما مثل نادي الهلال الأمين العام الأستاذ سامي أبوخضير.
وفي سياق متصل بدعم صفوف الزعيم كشفت مصادر صحفية مُطلعة أن إدارة الزعيم ستعلن خلال الساعات القادمة عن التوقيع رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي “تياجو نيفيز”، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي مع نادي “فلوميننسي” البرازيلي على كيفية الدفعات.

من جانبها أكدت صحيفة لانسنت البرازيلية أن حسم صفقة نيفيز لمصلحة نادي الهلال سيكون على أقصى تقدير غداً الإثنين، حيث يٌعقد اجتماع ثلاثي يضم وكيل أعمال اللاعب ومسئولي نادي فلوميننسي والإدارة الهلالية.

كان موقع “جول” العالمي في نسخته البرتغالية قد أكد أن اللاعب البرازيلي تياجو نيفيز قد اقترب بشدة من الانضمام لنادي الهلال بعد منافسة شرسة من قبل الشباب، ووصف نيفيز بأنه معشوق الجماهير في السعودية بسبب تجربته السابقة في الهلال.

وأشار إلى أن العرض الهلالي لضم نيفيز يبلغ ستة ملايين يورو، بينما يبلغ عرض الشباب نحو خمسة ملايين , وهو ما يقرب اللاعب كثيراً من العودة لفريقه السابق الذي خاض معه تجربة احترافية كانت ناجحة للغاية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب