“الزعيم” يسعى لتجاوز الأهلي نحو النهائي الآسيوي

رفحاء اليوم . many people wonder where to buy cialis cheap to deal with their erection متابعات : تتجه أنظار الجماهير العربية عامة والخليجية خاصة صوب ملعب الملك فهد الدولي حيث ستكون على موعد مع سهرة كروية في إطار قمة آسيوية بنكهة خليجية مميزة تجمع بين الهلال والأهلي الإماراتي في ديربي عربي ينطلق عند الساعة 8:15 مساءً ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 الفريقان يدخلان المواجهة بطموحات مختلفة ولكن الهدف واحد الوصول إلى نهائي الحلم الآسيوي.
 
يدخل الهلال المواجهة بمعنويات عالية بعد أن تربع على عرش الصدارة في دوري جميل وتخطيه عقبة منافسه في دور ربع النهائي من البطولة فريق لخويا القطري بنتيجة (6-3) بمجموع المواجهتين.

where do i fucidin in canada can you pharmacy online buy lotrisone without printable 2010 cost of rumalaya gel without insurance where to buy baclofen in

  doxycycline monohydrate online doxycycline hyclate generic price generic doxycycline
حيث يسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز السابع له هذا الموسم في مختلف البطولات لتأكيد الموسم المميز الذي يمر به والذي بدأه بتحقيق كأس السوبر السعودي وثلاثة انتصارات في الدوري المحلي وفوز وتعادل في دور ربع نهائي البطولة الآسيوية.

cipro 95 cipro reviews

ويأمل الهلال استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بفوز كبير ومريح يعطيه دافعاً كبيراً لقطع نصف الطريق نحو النهائي للمرة الخامسة في تاريخ الفريق قبل مواجهة الإياب في الإمارات في 20 من الشهر المقبل.
 
ويعول مدرب الفريق كثيراً على تألق هداف الفريق البرازيلي أدواردو ومساندة باقي زملائه وأيضاً على عودة المصابين (الشهراني والفرج وكواك) ويمثل دفاع فريق الهلال أقوى خطوط الفرق المتأهلة لدور الأربعة في البطولة برصيد 8 أهداف.
في المقابل يسعى الأهلي المنتشي بتأهله للمرة الأولى لهذا الدور للخروج بنتيجة إيجابية أو على أقل تقدير الخسارة بفارق بسيط يمكنه من العودة إلى أجواء البطولة في مباراة الإياب على أرضه. fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online , additionally, topics treated with either 90 mg or 20 milligrams fluoxetine rated considerably better 
ويأمل المدرب الأهلي كوزمين الملم جيداً بكواليس منافسه استغلال خبرته ومعرفته التامة بالوصول إلى نهائي الحلم بالنسبة لفريقه بعد خمس مشاركات في منافسات البطولة أغلبها لم تتجاوز دور المجموعات.
ويعول الفريق كثيراً على هدافه في البطولة أحمد خليل برصيد خمسة أهداف بالإضافة إلى إسماعيل الحمادي والمغربي أسامة السعيدي والبرازيليين ايفرتون ريبيرو ورودريجو دوس سانتوس.
وبالعودة للتاريخ لم يسبق أن خسر الهلال على أرضه من فريق إماراتي في البطولة في تاريخ المواجهات 24 الآسيوية حيث تمكن الهلال من الفوز في 11 لقاء وحضر التعادل في 7 مواجهات وخسر 6 مرات سجل خلالها 40 هدفاً وتلقت شباكه 29 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب