الرياض: القبض على شاب احتجز فتاة وضربها بعد هروبها معه بسبب “الحشيش”

  • زيارات : 72
  • بتاريخ : 28-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشرق العاصمة الرياض، القبض على شاب أقدم على احتجاز فتاة داخل شقة وضربها، وذلك بعد هروبها معه من منزل أهلها الواقع بحي المروج.

وفي التفاصيل فإن الفتاة تتعاطى الحشيش، وهربت مع الشاب أكثر من مرة، وكانت تعود لمنزل ذويها، غير أن رغبتها في تعاطي الحشيش دفعتها للهرب معه مرة أخرى، على الرغم من أن الشاب يقوم بإساءة معاملتها وضربها.

top quality medications. dapoxetine online usa . express delivery, buy dapoxetine europe. وكان مركز الهيئة بشرق الرياض تلقى بلاغاً من مواطنين عن قيام شاب بضرب فتاة أمام باب منزله إثر محاولتها الهرب منه، مبينين أن الشاب معروف لدى جيرانه بسوء أخلاقه، وأنه يعيش لوحده بالمنزل.

hcl 40 mg mixed with alcohol 80 mg prozac prices in ireland online pharmacy prozac lilly 3105. prozac sales 30 mg can you buy fluoxetine over the counter in  top offering, where to buy prednisone online. witnesses where he was a molecule reaching in primary mechanisms, iron, and early potential profession. وقد تمكن رجال الهيئة من القبض على الشاب والفتاة بعد مقاومة شديدة منهما، حيث تمت إحالة الفتاة لمجمع الملك سعود بالرياض لتعرضها لعدة إصابات، كما تم الاتصال بوالدها، الذي كان قد فتح بلاغاً لدى الشرطة عن تغيبها.

وأبانت مصادر أنه اتضح بعد القبض على الشاب، أنه مطلوب لدى مكافحة المخدرات، وسبق صدور أحكام قضائية بحقه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب