الروساء يتفقد مدارس رفحاء ويطمئن على سير الإختبارات

رفحاء اليوم . محمد العقيل

قام صباح هذا اليوم الأحد 14 / 2 / 1433هـ سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبد الرحمن بن أحمد الروساء بجولة تفقدية للمدارس الثانوية والمتوسطة بمحافظة رفحاء لتفقد سير الإختبارات ومدى تهئية أجواء الاختبارات للطلاب.

وحول الزيارة قال الروساء ” لرفحاء اليوم “ ( إن الهدف من الزيارة هو تفقد سير الإختبارات, وبفضل من الله كانت الأجواء مطمئنة بفضل الجهود التي يقوم بها الزملاء والزميلات في الميدان. وقال: أقدم شكري وتقديري لمدراء ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات على ما يقومون به من جهد  تجاه أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات سائلن المولى عز وجل أن يوفقهم ويسدد خطاهم).

كما شملت الجولة الإطلاع على بعض المشاريع الجاري تنفيذها للبنين والبنات ليتم الاستفادة منها في أقرب وقت, وقام أيضاً بجولة على المباني المستأجرة حديثاً لبعض المدارس للتأكد من جاهزيتها والتي سوف تبدأ الدراسة بها إن شاء الله مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

كما قام بزيارة مكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء واطلع على بعض التقارير وقدم شكره لهم.

وختم جولته بزيارة لسعادة محافظ محافظة رفحاء بالنيابة الأستاذ صالح بن عبدالله السياري في مكتبه يرافقه الأستاذ أحمد بن فهيد العتيبي مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة رفحاء وقد تباحث معه عدد من المواضيع بما يخص مسيرة التربية والتعليم بالمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب