الرقابة والتحقيق: تغيب 320 ألف موظف عن العمل خلال العام الماضي.. و”التعليم” تسجل أعلى نسبة

  • زيارات : 78
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت هيئة الرقابة والتحقيق عن تغيّب وعدم انتظام أكثر من 320 ألف موظف في العمل خلال العام الماضي، وتأخر أكثر من 60 ألف موظف عن مواعيد بداية الدوام بمؤسساتهم.

وأوضحت الهيئة في تقرير لها أن أكثر من 130 ألف موظف تغيبوا عن العمل العام الماضي، بينما لم ينتظم ما يزيد عن 190 ألفاً في أعمالهم، وذلك في 42 جهة حكومية .

وأبانت الهيئة أنه من خلال أكثر من 35 ألف جولة رقابية نفذتها، تم تسجيل أعلى أعداد التغيب بوزارة التعليم بنحو 44,7 ألف موظف، بينما سجلت وزارة الصحة 19,5 ألف موظف، والعدل 10,8 ألف. buying zoloft online zoloft online uk sertraline generic cost zoloft price 300 mgdo generic zoloft pills look like zoloft 25 mg while breastfeeding cost of zoloftzoloft

estrace pille kaufen | online apotheke estrace (synonym: estradiol) einkauf estrace online kaufen ! apotheke online estrace? estrace kaufen pille besten. وفيما شكت الهيئة من عدم تعاون بعض الأجهزة الحكومية مع مراقبيها بتزويدهم بما يطلبونه من معلومات، أشارت إلى وجود إشكالية في إحالة القضايا التأديبية للهيئة من بعض الجهات، بعرضها بداية على الإدارات لديها، لإبداء رأيها النظامي، مما يؤخر إحالتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب