الراشد : جاهزون وغياب كيمو «أزعجنا»

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المشرف العام على نادي الفتح أحمد الراشد جاهزية فريقه لخوض لقاء السوبر السعودي، الذي سيجمعهم مع بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال «الاتحاد» السبت المقبل، موضحاً أن المعسكرات الخارجية والداخلية أوصلت الفريق لياقياً وفنياً إلى المرحلة المطلوبة.

وقال الراشد: «جاهزون بإذن الله لهذا اللقاء القوي، في الوقت الذي تستمر فيه استعداداتنا للموسم الرياضي بأكلمه، سواء من خلال المعسكرات أم المباريات الودية، وأتمنى أن نوفق بخطف هذا اللقب المهم»، وعلى رغم التفاؤل الواضح في حديث الراشد، إلا أنه أبدى قلقه من غياب المحترف السنغالي كيمو سيكوكو عن مواجهة الاتحاد بسبب الإصابة، إذ تابع: «غياب سيكوكو مزعج لنا وللجهاز الفني».

ويبدو الفتح قريباً من حسم هوية محترفه الرابع، بحسب الراشد الذي يقول: «لدينا أكثر من خيار آسيوي، سواء في قلب الدفاع أو في صناعة اللعب، وسنعلن عن قرارنا خلال الأيام القليلة المقبلة إذا ما جرت الأمور في شكلها الطبيعي».

فيما أكد المشرف العام على الفتح أن غياب مدير الكرة محمد السليم عن التدريبات منذ انطلاقها يعود إلى ظروفه العائلية والعملية، مشدداً على أنه ما يزال عضواً في طاقم الفريق، وسيكون في النادي قبل بداية منافسات الموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب