الراشد : النصر لم يطلب الشراء

رفحاء اليوم . متابعات : أكد عضو مجلس إدارة الفتح المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم أحمد الراشد أن ناديه تلقى خطاباً رسمياً من إدارة النصر، طلبت من خلاله التنازل عن عقد اللاعب ربيع سفياني الذي تبقى منه أربعة أشهر، من دون إبداء أي رغبة في شراء المدة المتبقية من العقد.

وأضاف الراشد: «نثمن العلاقة المتينة التي تربطنا مع الإدارة النصراوية وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي، بيد أن هذا القرار يعود إلى مدرب الفريق فتحي الجبال، الذي أكد حاجته إلى خدمات ربيع سفيان خلال الفترة القادمة إلى حين انتهاء عقده إلا في حال تعاقد الفريق مع مهاجم يعوض رحيل اللاعب». ونفى الراشد ما تم تداوله عبر حساب المحترف الكونغولي دوريس سالمو في «تويتر»، عن وجود عرض له مقدم من نادي الاتحاد، وأن اللاعب يتمنى موافقة ناديه على الانتقال، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ من الصحة، وأن من روج ذلك منتحل لشخصية اللاعب، إذ إن سالموا لا يملك أي حساب في «تويتر».

على صعيد الاستعدادات، يخوض فريق الفتح مواجهته الودية الثانية مساء اليوم في بطولة الوحدة الإماراتي الودية المقامة في الإمارات، أمام الفريق المستضيف، إذ عمد المدرب فتحي الجبال على تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الشباب السعودي، وأجروا تمارين استرجاعية مع مدرب اللياقة، أعقبها تمارين لياقية للمحافظة على المعدل اللياقي للاعبين. فيما أجرت الأخرى التي ضمت بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية اعتيادية، واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب. ومن المتوقع مشاركة اللاعب ربيع السفياني في الشوط الثاني من لقاء الليلة أمام الوحدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب