الرئيس اليمني يثمن جهود وتضحيات قوات التحالف العربي

رفحاء اليوم . buy baclofen online. in stock – same day worldwide shipping. money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online fluoxetine online without prescription buy fluoxetine online , additionally, topics treated with either 90 mg or products: generic fluoxetine, generic fluoxetine. . no rx . save up to 80 % متابعات : ثمّن فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية جهود وتضحيات قوات التحالف العربي التي شاركت الشعب اليمني المصير والهم المشترك وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن الرئيس اليمني لدى ترؤسه اجتماعاً استثنائياً للقيادات الأمنية والعسكرية قوله : إن جهود السلام هي رغبتنا وهاجسنا الدائم .. السلام المبني على تطبيق القرار الأممي ” 2216 ” دون مماطلة أو تسويف ليؤسس لمستقبل آمن وليس ترحيل أزمات وإعادة إنتاج الحروب.

وأكد أن الشعب اليمني لم يعد يحتمل مزيدا من المعاناة والحروب التي تواصلها الجماعات الانقلابية بالوكالة تنفيذا لرغبات دخيلة ” تمس استقرارنا ومحيطنا الإقليمي” .

ووضع الجميع أمام مستجدات الأوضاع على الصعيدين السياسي والميداني ومنها ما يتصل بجهود السلام واستئناف العملية السياسية .

وقال : ” كنا ولازلنا وسنظل كذلك وعلى الدوام دعاة سلام رغم ما حاق بالوطن والمواطن من خراب وقتل وتدمير من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية الذين أبوا إلا أن يغزو القرى والمدن ويهجروا أبناءها في حرب ظالمة عدوانية ممنهجة تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على شعبنا ومجتمعنا وعقيدتنا” .

وأشار إلى أن الشعب اليمني بمختلف مكوناته ومناطقه لم يكن يؤمن بتلك الأفكار الدخيلة التي ترفعها تلك الجماعات شعارا في تأصيل مقيت للفئوية والمناطقية الضيقة والتي حتما مصيرها التقهقر والزوال لأن إرادة الشعوب في النهاية هي المنتصرة .

dec 8, 2014 – buy priligy in australia – priligy originale online cost of priligy in australia ; does generic generic dapoxetine buy !, priligy dapoxetine online:.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب