الرئيس العام لشؤون الحرمين يشيد بقرار إنشاء التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب

  • زيارات : 61
  • بتاريخ : 16-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

dec 1, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription buy baclofen south africa – what is baclofen 10 mg baclofen treatment for hiccups.

رفحاء اليوم . متابعات : أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بإعلان تشكيل تحالف إسلامي عسكري لمحاربة الإرهاب، الذي يناقض مقاصد الدين العظيم، التي جاءت شريعته بعمارة الأرض وحفظ نظام التعايش فيها واستمرار صلاحها بصلاح المستخلفين فيها، وعلى ضوء هذه المقاصد العظيمة للشريعة الإسلامية تتجلى عظمة هذا الدين وكماله، مؤكدا أن الإرهاب الذي يفسد في الأرض ويهلك الحرث النسل ليس من الإسلام في شيء، وهو محض إفساد وإجرام تأباه الشريعة والفطرة السليمة.

brand dapoxetine online no prescription needed discounts. men’s health. men’s health, anti-depressant, guaranteed shipping, free world shipping.

وقد جاء في الحديث الشريف : ( ومن خرج على أمتي يضرب برّها وفاجرها ولا يتحاش من مؤمنها ولا يفي لذي عهدٍ عهده فليس مني ولست منه) أخرجه مسلم.

وبين معاليه أن هذا التحالف يأتي ليؤكد اهتمام العالم الإسلامي على محاربة هذا الداء الذي يهدف إلى تشتيت وحدة أمتها، وزعزعة أمنها واستقرارها، وإعمالاً لمقاصد الشريعة الإسلامية في توحيد الصف وجمع الكلمة والتعاون على البر والتقوى ومحاربة الإرهاب الذي يهدد استقرار العالم ودوله وشعوبه ومقدراته ومكتسباته .

more info about “ prednisolone online“. buy cheap generic prednisolone online without prescription. buy prednisolone 5mg for dogs uk. buy prednisone online  clomid hair loss order clomid

وأوضح معاليه أن العالم الإسلامي اليوم يقف أمام العالم أجمع ويؤكد رفض الإرهاب وأهمية العمل على محاربته بجميع أنواعه وصوره وليثبت أيضاً بأنه ليس للإرهاب بين المسلمين موطناً, والعمل على القضاء عليه بجميع السبل والوسائل والآليات الممكنة, ونفي تهمة الإرهاب التي يحاول أعداء هذا الدين إلصاقها بالإسلام والمسلمين، منوها بأهداف التحاف والتعاون المنطلق من مبادئ ديننا الحنيف قال تعالى ( وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبَرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ) ، داعيا أن يرد الله تعالى كيد الكائدين ومكر الماكرين وعدوان المعتدين على الإسلام والمسلمين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب