الديوان الملكي : خادم الحرمين يزور أمريكا اليوم الخميس

  • زيارات : 18
  • بتاريخ : 3-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم where to buy dapoxetine online without a prescription . men’s health. free courier delivery, canadian pharmacy, fast worldwide shipping. . متابعات : أعلن الديوان الملكي أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سيقوم اليوم الخميس، بزيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بناء على الدعوة الموجهة له من الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

sep 16, 2008 – the site is quite broad in terms of the number of capabilities it has, order estrace from united states pharmacy. buy estrace without prescription وجاء في البيان أنه انطلاقاً من حرص خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على التواصل مع قادة العالم في كل ما فيه مصلحة وخدمة شعب المملكة، وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، وتأكيداً لروابط الصداقة بين المملكة وأمريكا، وبناءً على الدعوة الموجهة من الرئيس الأمريكي باراك أوباما، سيقوم خادم الحرمين، بزيارة رسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الخميس.

وأضاف البيان أن الملك سلمان سيلتقي خلال الزيارة بالرئيس الأمريكي ومسؤولين آخرين لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب