الدوسري هلاليا على طريقة العابد

رفحاء اليوم . متابعات : قال مصدر أن لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري لم يتلق أي عرض رسمي من أي ناد، رغم أن عقده مع ناديه سينتهي مع نهاية الموسم الجاري، حيث سيدخل الفترة الحرة مطلع يناير المقبل.

ومع رغبة اللاعب في البقاء داخل البيت الأزرق، إلا أن المصدر أكد أن العرض الذي تنوي الإدارة الهلالية تقديمه له سيكون موازياً أو قريباً من قيمة تجديد عقد زميله نواف العابد الذي جدّد للفريق الصيف الماضي، حيث أمّنت الإدارة جزءا من المبلغ الذي تود تقديمه، على أن يتم توفير المبلغ كاملاً بعد دعم أعضاء الشرف الذي تنتظره خلال الشهر المقبل لإكمال الصفقة.
وكان الدوسري عاد بعد عمليته التي أجراها الصيف الماضي في فرنسا، واتفق مع وكيله علي الرماح على تأجيل ملف المفاوضات مع أي ناد سواء التجديد للهلال أو الانتقال إلى ناد آخر حتى يستعيد جزءا من توهجه الذي كان عليه قبل الإصابة، وذلك لرفع قيمته السوقية، وهو ما تمكن منه في مباراتي فريقه أمام الفيصلي والاتحاد، ما جعل المدرب سامي الجابر يطالب ببقائه.

على صعيد آخر، بات في حكم المؤكد إقامة مباريات الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا للنسخة المقبلة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك بعد عودة الجماهير الزرقاء إلى الحضور ودعم الفريق ومساندته بكثافة لم يشهدها منذ وقت طويل.

من جانبٍ مختلف، عيّنت القنوات الرياضية السعودية المعلقين “نبيل نقشبندي وشوقي الزهراني” للتعليق على قمة الجولة الخامسة ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل بين الهلال والأهلي السبت المقبل، والتي ستُقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب