الدكتور جهز الشمري : الفقيد كان رجلاً وطنياً وركن من اركان الدولة

  • زيارات : 197
  • بتاريخ : 6-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال الدكتور جهز بن برجس الشمري المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية ..‏‫الحمد لله على قضاءه وقدره بقلوب مؤمنة ننعى الفقيد  سمو سيدي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود رحمه الله.

الذي فقدته منطقة الحدود الشمالية وخلدت ذكره في كل المجالات التنموية، حيث كان سموه ومنذ توليه إمارة هذه المنطقة حريصا على تطويرها وباني لتنميتها حتى أصبحت تضاهي مصاف المناطق الكبرى بالمملكة، سموه كان رجلاً وطنياً وركن من اركان الدولة وقد أخلص رحمه الله في المهمة التي أوكلت إليه وأهتم بأبناء المنطقة القاصي والداني منهم.

وفي مجال ومهام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني فقد كان سموه خير الداعمين والمهتمين في دعم التنمية السياحية بالمنطقة فكان حريصاً على النهوض بالسياحة في المنطقة وكان سموه موجهاً لتسهيل تنفيذ مهام الهيئة بالمنطقة وقد حظي فرع الهيئة العامة بالسياحة والتراث الوطني بكثير من الدعم من سموه. وبإذن الله سوف نواصل العطاء لخدمة المنطقة مثلما أراد سموه في العمل بإخلاص وسوف ننهل من مدرسة سموه لتقديم أرواحنا للوطن قبل أعمالنا.

وبهذا تتقدم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية  بخالص العزاء وصادق المواساة للقيادة الرشيدة ولأبناء منطقة الحدود الشمالية في وفاة أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود رحمه الله سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته .​

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب