الدكتور “العودة” يترحم على الملك عبدالله ويدعو للملك سلمان ونائبيه بالتوفيق

  • زيارات : 395
  • بتاريخ : 24-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ترحم الداعية الإسلامي الدكتور سلمان العودة، على روح فقيد البلاد والأمة الإسلامية الملك عبدالله بن عبدالعزيز، داعياً المولى، عز وجل، أن يتغمده برحمته ومغفرته.

ودعا العودة في تغريدة في حسابه بموقع “تويتر”، بالتوفيق لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وأن يجعل قادم الأيام خيراً، وأن يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد.

وكان العودة قد غرد عبر حسابه قائلاً “اللهم تجاوز عن الملك عبدالله واغفر له واجمع كلمتنا على ما تحب وترضى، واجعل قادم أيامنا خيراً، واجعلنا من الخير في زيادة ومن الشر في عافية”، متبعاً إياها بتغريدة أخرى، قال فيها: “صباح التفاؤل رحم الله أمواتنا وجمع شملنا على الخير ووفق خادم الحرمين الملك سلمان ونائبيه لما فيه خير البلاد والعباد وكفانا شر كل ذي شر”.

تعليق واحد على: الدكتور “العودة” يترحم على الملك عبدالله ويدعو للملك سلمان ونائبيه بالتوفيق

  1. الدكتور يتعامل مع الموقف على طريقتين الاولى التعزية التي غرد بها على غير طريقته المعتادة عندما يعزي برمز او شخص يحبه او يعظمه والثانية حينما ذكر قصة صدام حسين وذكر ماذكر من الكلام السخيف في رجل كل العالم راى ذلك المشهد رحمه الله وتعاطف معه وترحم عليه وكذلك هو في حينها واليوم جاء بها وذكر ماذكر قاصدا الملك بعبارات مستهجنه وسقيمه تجعلنا نتقي هذا الاسلوب الذي يبين لنا خبث هذا الشخص وخبث مايحمله في قلبه لحكامنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب