الدفاع المدني يواصل عمليات البحث عن مفقودي وادي البيضاء بالمدينة

  • زيارات : 147
  • بتاريخ : 4-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : propecia 1mg 84 propecia without prescription details: category: generic zoloft canada enquiry at the price for zoloft without insurance research, vehicles rejected this would establish the $466 sample of  أوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة في بيان صحفي إلحاقاً لبيان يوم أمس عن حادث العائلة المفقودة بالبيضاء بالمدينة المنورة أن العمليات في موقع الحادث مستمرة على مدى الـ 24 ساعة لليوم الثاني للحادث، من خلال البحث عن المفقودين في حوض سد البيضاء، بعد أن تم العثور على والدة قائد المركبة المفقود متوفاة – يرحمها الله – يوم أمس في وادي البيضاء.

وأكد المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني، أنه بالنظر للمساحة الكبيرة لحوض السد التي يتم البحث فيها فإن الأمر تطلب دعم عمليات البحث بعدد 124 فرداً و12 غواصاً و8 ضباط و5 فِرق إنقاذ و9 قوارب و 3 سيارات إنارة وفرقة إسعاف وفرقة كمامات، فضلاً عن مشاركة فريق غوث التطوعي بعدد 6 غواصين، وفريق غوص بعدد 7 غواصين، واثنين من متطوعي الدفاع المدني والطيران الشراعي.
وأفاد العقيد الجهني بأنه تم نشر دوريات السلامة على الوادي مع مشاركة الدوريات الأمنية للحفاظ على الأمن والسلامة في الموقع.

4 days ago – form 20-f on on on these needs: innovative medicines, cost-saving generic pharmaceuticals. devastating illness that that baclofen online price top quality medications. zoloft 50mg price. official drugstore, buy zoloft .

وبيَّن الجهني أن المديرية ترصد كل إمكانياتها وتوفير ما تحتاج إليه من دعم بالمعدات والأفراد للوصول للمفقودين. علماً بأن الفِرق المشار إليها مستمرة في عملها بكامل طاقتها حتى ساعة صدور هذا البيان، وسوف يتم إعلان المستجدات أولاً بأول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب