الدفاع المدني والإسعاف : سنفتتح مراكز جديدة في الحدود الشمالية

رفحاء . فروان الفروان

باشرت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية خلال عام 1433هـ “1508″ حالة نُقلت في سيارات الإسعاف.

وأوضح لـ”الشرق” مدير إدارة الإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي في الإدارة العامة بمنطقة الحدود الشمالية “مساعد غالي العنزي” أن الفرق الإسعافية في المنطقة تعاملت العام الماضي مع “1508″ حالة نُقلت في سيارات الإسعاف، وبلغت عدد الإصابات 1110.

وكشف العنزي عن أن الهيئة ستفتتح قريباً مركزين للإسعاف في الهباس والمركوز، مُضيفاً أن عدد المراكز الإسعافية في منطقة الحدود الشمالية تسعة في عرعر، ومركزان في رفحاء، وطريف، والعويقيلة، والجديدة وحزم الجلاميد، ولينه، وشعبة نصاب.

من جهته، قال لـ”الشرق” المتحدث الرسمي بالمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الحدود الشمالية الرائد “فهد الأسمر” إن المديرية استحدثت خمسة مراكز في منطقة الحدود الشمالية، منها ثلاثة مراكز في مدينة عرعر، ومركز في محافظة رفحاء، ومركز آخر في محافظة طريف.

ولفت إلى أن المديرية ستوفر وتزود المراكز بجميع الآليات والمعدات والتجهيزات التي تضمن تقديم أفضل الخدمات التي هي من طبيعة عمل رجل الدفاع المدني، وكذلك القوى البشرية المدربة، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاحها فور الانتهاء من كافة الإجراءات والتجهيزات.

وأكد في الوقت نفسه حرص ومتابعة مدير الدفاع بمنطقة الحدود الشمالية العميد “عبد الله بن صالح اليوسف” على استكمال كافة التجهيزات لافتتاح هذه المراكز وتلبية كافة احتياجاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب