الدغيم يدشن حضانة أبناء العاملات في مستشفى العويقيلة

رفحاء . عودة المهوس

دشن حسين عبدالرحمن الدغيم محافظ العويقيلة في منطقة الحدود الشمالية امس حضانة الأطفال الخاصة بأبناء العاملات في مستشفى العويقيلة العام حيث اطلع الدغيم على التجهيزات التي قامت بها إدارة المستشفى للحضانه ، حيث اوضح عطاالله الدوخي مدير مستشفى العويقلية أن الهدف من أنشاء الحضانه هو تقديم الرعاية والاهتمام لاطفال العاملين والعاملات في المستشفى ولراحتهم وتفريغهم لخدمة المرضى.

وقال الدوخي انه تم تجهيز الحضانه بجميع الوسائل الترفيهية والتعليمية التي يحتاجها الاطفال وبين انه هناك عدد من المربيات والعاملات يقمن بالاشراف وتقديم الرعاية لاطفال الحضانه. كما قام الدغيم بجولة في مستشفى العويقيلة حيث استمع لشرح من قبل الدوخي مدير مستشفى العويقيلة عن مرافق المستشفى العامة وشاهد العرض المرئي الذي يحكي تطورات المستشفى خلال السنوات الأخيرة.

بعدها قام بزيارة لمشاهدة الأقسام على أرض الواقع واطلع على التجهيزات الحديثة للمستشفى كما ناقش احتياجات المستشفى من تخصصات ومن ومشاريع ملحة وشملت زياراته الأقسام الداخلية والأقسام الإدارية والاسعاف والطوارئ والتموين الطبي والبرامج الحديثة (الطب المنزلي وحقوق وعلاقات المرضى وأهلية العلاج والتنسيق الطبي وبرنامج فحص الزواج).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب