الدخيل يهدد الجامعات والكليات بعقوبات حال تجاهل مشكلات طلابها الأكاديمية والإنسانية

  • زيارات : 63
  • بتاريخ : 15-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

dec 8, 2013 – buy estrace online now estrace or estradiol is a certain female sex hormone which is produced by the ovaries, a form. رفحاء اليوم . متابعات : حذر وزير التعليم عزام الدخيل، مديري الجامعات الأهلية وعمداء الكليات الأهلية، من تجاهل الطلاب وعدم الاستماع لمشكلاتهم الأكاديمية والإنسانية، مهدداً باتخاذ الإجراءات النظامية ضد الكلية أو الجامعة التي لا تخصص وقتا لطلابها في هذا الأمر.

dapoxetine 90 cost, dapoxetine 90 mg cost, where to buy dapoxetine over the buy dapoxetine direct from india, where to buy dapoxetine online safely ,  وأوضح في تعميم رسمي على الجامعات الأهلية، أن هناك المئات من طلاب الجامعات والكليات يراجعون الإدارة العامة للتعليم الجامعي الأهلي بشكل يومي، بسبب مشكلات أكاديمية كان يفترض الاستماع لها وحلها من قبل مسؤولي الجامعات والكليات، إلا أنه يتم تحويلهم إلى الوزارة. dec 18, 2014 – blog. blog subtitle. ikie yazilim / drags online / amoxil and alcohol “buy cheap generic amoxil online without prescription” 

وأكد الدخيل، أن مقابلة الطلاب وحل مشكلاتهم الأكاديمية والإنسانية، حق مشروع يجب أن يلتزم به جميع منسوبي المؤسسة التعليمية، من مدير جامعة، أو عميد كلية.

ووفقاً لتعميم وزير التعليم فإن على جميع مديري الجامعات وعمداء الكليات الأهلية، تخصيص وقت محدد لمقابلة الطلاب، وأن تتولى الجامعة أو الكلية مخاطبة الوزارة، أو التواصل مع مسؤولي الإدارة العامة للتعليم الجامعي الأهلي عند الحاجة دون تكليف الطالب أو الطالبة عناء مراجعة الوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب