«الداخلية» تنبِّه المواطنين والمقيمين إلى قرب انتهاء مهلة التصحيح عبر رسائل الجوال

  • زيارات : 443
  • بتاريخ : 20-أكتوبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أرسلت الجهات المختصة في وزارة الداخلية، ممثلة في مديرية الجوازات واللجان المشكلة عديداً من الرسائل التحذيرية عبر «الجوال» للمواطنين والمقيمين، تحثهم فيها على استغلال الفترة المتبقية من المهلة التي منحها لهم خادم الحرمين الشريفين، وتحذر مخالفي نظام الإقامة والعمل من الاستمرار في هذا الوضع، وتؤكد تطبيق العقوبات عليهم في حالة استمرارهم على ما كانوا عليه.

ومن نصوص الرسائل التي وردت عبر الجوالات «أخي صاحب السكن تستُّرك على المخالفين والمتأخرين عن المغادرة والمجهولين يعرضك للعقوبة». ورسائل أخرى تقول: «عزيزي المواطن عزيزي المقيم إن فرق الجوازات تقوم بواجب وطني وتعاونك معها دليل وعيك». وأوضحت الرسائل أن الجهات المختصة في وزارة الداخلية عازمة على مواصلة جهودها في القضاء على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل مع نهاية المهلة التي تنتهي في ذي الحجة الجاري.

وقال خالد أحمد الجار إن «هذه الرسائل ممتازة، فهي توعي المواطنين وتنبههم كي لا يقعوا في المخالفات، ومن ثم تحت طائلة النظام».

وأشاد محمد الدوسري بهذه الطريقة التي تعمل على تكاتف المواطنين في إزالة معوقات تصحيح الأوضاع، وقال إنها وسيلة تواصل سهلة، وفي متناول الجميع، وقال إبراهيم الجميعة إن «هذه الرسائل مفيدة وتذكر المواطن والمقيم على حد سواء بقرب انتهاء المهلة، وأبدى استعداده للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب