” الداخلية ” تنبه المسافرين لألمانيا الاتحادية عدم حمل مبالغ تفوق الـ 10 آلاف يورو

  • زيارات : 24
  • بتاريخ : 9-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

3 days ago – online buy baclofen >> can you buy baclofen in ireland ~ we rank missing the discipline of engineering institutes, iit jee indian center for. رفحاء اليوم . متابعات : أوضح مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول أنه يستوجب على المواطنين المتجهين إلى ألمانيا الاتحادية مراعاة عدم حمل مبالغ نقدية تفوق 10 آلاف يورو.

وأشــار المرعول إلى أنه في حال وجود مبالغ تفوق الـ 10 آلاف يورو، يتوجب على المسافرين توزيع المبالغ المالية على جميع المرافقين معهم بما فيهم الأطفال، بحيث يحمل كل واحد منهم مبلغ يقل عن 10 آلاف يورو، وذلك وفق التعليمات المنصوص عليها في مطارات ألمانيا الاتحادية، وحسب ما أفادت به القنصلية السعودية في فرانكفورت، أو إبلاغ جمارك المطار بتلك المبالغ بعد استلام أمتعتهم عند البوابة الحمراء أثناء إجراءات دخولهم.

وأكد مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية على أن حمل الشخص لمبلغ يفوق 10 آلاف يورو وعدم الإبلاغ عنها يعد مخالفة للقانون، ويعرض حاملها للعقوبة.

buy estrace cream online no prescription . ethinyl estradiol buy ethinyl estradiol cost canada zyvox estradiol 2mg tablet and pregnancy diane 35 cyproterone 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب