“الداخلية” تكشف عن معلومات جديدة عن علاقة إرهابي الفلاح بمفجر طوارئ عسير

  • زيارات : 35
  • بتاريخ : 29-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، أن التحريات أثبتت أن عقيل بن عميش المطيري، الذي قُتل داخل شقة سكنية بحي الفلاح في الرياض عقب إطلاقه النار على رجال الأمن، كان قد آوى منفذ جريمة تفجير مسجد الطوارئ بأبها يوسف السليمان.

وأوضح اللواء التركي، بأنه حتى الآن لم تتوافر معلومات حول وجود علاقة بين إرهابي الشملي قاتل ابن عمهما بحائل، وخلية الفلاح، مشيراً إلى أن التحقيقات ستكشف المزيد عن أنشطة هذه الخلية الإرهابية.

6 days ago – purchase estrace lowest price – fda approved pharmacy. we offer wide variety of generic products: estrace usa sale ^^ canadian drugs,  buy baclofen online, price for baclofen , baclofen price in the philippines. وأرجع المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، ضبط بوريهات عسكرية داخل الشقة التي قتل بها عميش المطيري إلى عدم وجود رقابة على محال تفصيل البدل العسكرية ومستلزماتها.

prednisone no prescription online. want to buy prednisone; buy prednisolone; buy prednisolone online no prescription; cheap prednisone without prescription يشار إلى أن المطيري كان ممن استعادتهم السلطات الأمنية من العراق، وسُجن بعدها لمدة ثلاث سنوات، وعمل بعد خروجه من السجن على تجنيد صغار السن وإيوائهم للانضمام لخلايا تنظيم داعش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب