«الداخلية» تطلق خدمة للإبلاغ عن المشتبهين بأنشطة مخدرات

  • زيارات : 90
  • بتاريخ : 22-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلقت وزارة الداخلية، ممثلة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، خدمة الإبلاغ عن المشتبه بهم في أنشطة مجال المخدرات, متعهد بالسرية التامة للمبلغين وكذلك مكافآت مادية مجزية عند صحة تلك المعلومات والإيقاع بالمتورطين في تلك الأنشطة الممنوعة.

ووضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات خمس وسائل لتقديم أي شخص يملك أي معلومات عن مشتبه بأنشطة مخدرات داخل المملكة.

ومن تلك الوسائل: الحضور الشخصي للمبلغ إلى أي من إدارات وفروع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة, أو الاتصال على رقم الطوارئ (995) أو (4629393-011) أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]) ) أو بالإرسال على فاكس رقم (4626273-011), أو ارسال رسالة بريدية إلى صندوق بريد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات رقم 2843 الرياض – الرمز البريدي 11461.

ووضعت المديرية العامة للمكافحة المخدرات بعض المعلومات التي يجب للشخص الذي يرغب في الإدلاء بمعلومات عن الأشخاص الذين لهم نشاط في مجال المخدرات تضمينها ضمن البلاغ وهي: اسم المبلغ عنه, وعمره, وعمله, وسكنه, ورقم هاتفة, وعنوانه مع وصف مكان سكنه.

وتشمل المعلومات المطلوبة أيضا، أوصاف المبلغ عنه الشخصية بالنسبة للطول والهيئة واللون والعلامة الفارقة, والسيارات التي يستعملها المبلغ عنه (ألوانها وأرقامها وموديلاتها), وسلوك المبلغ عنه في تعامله مع الناس وحالته الاجتماعية( أعزب أم متزوج).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب