الداخلية تطلب من المستفيدين تقييم خدماتها الإلكترونية

  • زيارات : 267
  • بتاريخ : 22-يوليو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تواصلت وزارة الداخلية مع المستفيدين من خدماتها عبر إرسالها استبانة عبر البريد الالكتروني لتقييم الخدمات الإلكترونية للوزارة ومعرفة جودتها.

وأرسل مركز المعلومات الوطني استبيانا عبر البريد الإلكتروني لجميع المسجلين في خدمات الوزارة وقطاعاتها للمشاركة بآرائهم عن جودة الخدمات الإلكترونية المقدمة من الوزارة، وتضم الاستبانة 24 سؤالا تتقدمها عبارة «أنت مدعو للمشاركة برأيك في جودة الخدمة الإلكترونية المقدمة من الوزارة، ونشكر لكم دعمكم بما خصصتموه من وقت لإبداء رأيكم حول خدماتنا».

وهذه أول مرة تتعامل فيها جهة حكومية مع مستفيديها لمعرفة مدى رضاهم عن جودة الخدمات التي تقدمها، بالإضافة لمعرفة النقاط التي تحتاج لتحسين وتطوير في تلك الخدمات.

يذكر أن وزارة الداخلية شهدت في الفترة الأخيرة نقلة نوعية في عدد من قطاعاتها الخدمية الإلكترونية، وبلغ عدد المسجلين في بوابتها الالكترونية 3 ملايين تقريبا، فيما بلغ عدد مستخدمي الخدمات الالكترونية 2.5 مليون تقريبا، وتعد المديرية العامة للجوازات أكثر الجهات تعاملا مع الخدمات الالكترونية إذ نفذت أكثر من 85 في المائة من خدماتها إلكترونيا، وتنفذ 86 في المائة من خدمة تجديد الإقامة إلكترونيا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب