الداخلية تسقط 40% من الإرهابيين في عام

  • زيارات : 65
  • بتاريخ : 12-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم dapoxetine consumer information. dapoxetine online pharmacy. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine availability in india! . متابعات : شكل عدد المضبوطين في قوائم الإرهاب خلال العام الحالي ما نسبته 40% من المدرجين في قوائم الإرهاب خلال الـ13 عاما الأخيرة. وسجلت السنة الحالية فارقا عن غيرها من سنوات الحرب على الإرهاب، من ناحية النجاحات الأمنية، وعدد المضبوطين الذين وصل عددهم نحو 1860 شخصا. cheapest prices pharmacy. buy prednisolone cats. instant shipping, prednisolone acetate ophthalmic cost. best prices for all customers! buy prednisolone 

buy fluoxetine online, how much does prozac cost per pill , does fluoxetine capsules prevent premature ejaculation. جاءت السنة الحالية فارقة عن غيرها من أعوام الحرب على الإرهاب، من ناحية النجاحات المسجلة لإحباط العمليات، وضبط المتورطين في قضايا استهدفت منشآت ومساجد، وبلغ عدد المضبوطين في قوائم الإرهاب خلال العام الحالي نحو 1860 شخصا.

وتضم قوائم المتورطين في قضايا الإرهاب وأمن الدولة في المملكة، حتى أمس بحسب نافذة تواصل، قرابة الـ4641 ما بين محكومين ومن هم رهن التحقيق، شكل المقبوض عليهم خلال العام الحالي نسبة تقارب الـ40%، غالبيتهم رهن التحقيق.

order estrace online where can i buy estrace cream cheap purchase estrace order estrace online buy estrace no prescription purchase estrace estrace sale وجاء شهر شعبان على قائمة الأشهر الـ11 الماضية من حيث عدد الذين تمت الإطاحة بهم خلال العام بواقع 306 متهمين، فيما حل شهر رمضان ثانيا بنحو 232 متهما جديدا وهو الشهر الذي كان تنظيم داعش الإرهابي يستهدف فيه المساجد في المملكة.

وفي الوقت الذي أعلنت وزارة الداخلية مطلع شهر شوال عن إحباطها لعمليات إرهابية خلال العام، واصلت الأجهزة الأمنية الإطاحة بالمتهمين بقضايا الإرهاب وأمن الدولة خلال شوال، إذ سجل الشهر العاشر ضبط قرابة الـ204 متهمين ويحل في المرتبة الرابعة، وسبقه شهر رجب الماضي بعد الإطاحة بـ206 متهمين.

وجاء الشهران ربيع الأول والثاني في ذيل القائمة في عدد المقبوض عليهم، بعد أن سجل ربيع الأول ضبط 90 متهما، وسبقه ربيع الثاني بنحو 101 متهم جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب