“الداخلية” تتوعد بملاحقة مطلقي إشاعة “الاحتياطات غير العادية”

  • زيارات : 55
  • بتاريخ : 4-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy cheap prednisone online without prescription buy online now . 25 nov 2014 prozac day 3 prozac 90s band buy fluoxetine online canada order generic prozac online prozac 80 mg daily. prozac 20 mg price in india is 20mg a high dose of  prednisone online pharmacy no prescription – buy online no prescription

رفحاء اليوم . buy prozac online canadian pharmacy 3 months after prozac sideaffects hydroxyzine 25 mg street price prozac 20 mg for anxiety generic prozac reviews. prozac متابعات : أكَّد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، أن الجهات الأمنية بدأت التحقيق في الإشاعات والأخبار الملفقة التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي زعمت بأن الوزارة أطلقت تحذيرات للمواطنين والمقيمين لاتخاذ احتياطات غير اعتيادية للمحافظة على أمنهم وسلامتهم.

وأوضح التركي أن الوزارة تعمل على تقصي مصدر تلك الإشاعات لمعرفة مطلقها والمروج لها ومن يقف وراءها، مشدداً على أنهم قيد الملاحقة من قبل الأجهزة الأمنية، وسيتم محاسبتهم وفقاً لنظامي الجرائم المعلوماتية ومكافحة التزوير.

ودعا التركي المواطنين والمقيمين لمعرفة الأخبار من وكالة الأنباء السعودية والصحف المحلية والمواقع الرسمية للجهات الحكومية .

يذكر أن عدداً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، تناقلوا خلال اليومين الماضيين، تحذيرات من اختطاف الأطفال والطلاب، وخطر النازحين الأثيوبيين وصعود الدرج ليلاً، وزعموا أنها صادرة عن وزارة الداخلية، وهو ما نفته الوزارة بالأمس وأكدت أن هذه التحذيرات لا أساس لها من الصحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب