“الداخلية”: المتورطون في قضية التجسس مرتبطون مباشرة بأجهزة الاستخبارات الإيرانية

  • زيارات : 489
  • بتاريخ : 26-مارس 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشفت وزارة الداخلية أن التحقيقات الأولية والأدلة المادية التي تم جمعها والإفادات التي أدلى بها المتهمون في قضية خلية التجسس التي تم ضبطها الأربعاء الماضي أفصحت عن ارتباطات مباشرة لعناصر هذه الخلية بأجهزة الاستخبارات الإيرانية.

وقال المتحدث الأمني بوزارة الداخلية إن هذه العناصر دأبت على استلام مبالغ مالية على فترات مقابل معلومات ووثائق عن مواقع مهمة في عملية تجسس لصالح تلك الأجهزة، مبيناً أن التحقيقات لا تزال مستمرة مع عناصر هذه الخلية كما يتم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

جاء ذلك في بيان للمتحدث الأمني بثته وكالة الأنباء السعودية فيما يلي نصه:

“إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 7 جمادى الأولى 1434هـ بشأن تورط عدد من المواطنين والمقيمين في أعمال تجسسية والتواصل مع أجهزة استخبارات في دولة أجنبية، فقد صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن التحقيقات الأولية والأدلة المادية التي تم جمعها والإفادات التي أدلى بها المتهمون في هذه القضية، أفصحت عن ارتباطات مباشرة لعناصر هذه الخلية بأجهزة الاستخبارات الإيرانية، وأن هذه العناصر قد دأبت على استلام مبالغ مالية على فترات مقابل معلومات ووثائق عن مواقع مهمة، في عملية تجسس لصالح تلك الأجهزة، ولا تزال التحقيقات مستمرة مع عناصر هذه الخلية، وسيتم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب