“الداخلية”: القبض على مطلوب بالعوامية تورط في جرائم إرهابية واغتصاب تحت تهديد السلاح

  • زيارات : 109
  • بتاريخ : 20-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

apr 28, 2014 – order baclofen online without prescription buy baclofen online – baclofen buy baclofen online without a prescription * baclofen from mexico رفحاء اليوم . متابعات : top quality medications. sertraline hcl generic zoloft . next day delivery, buy zoloft online cheap . ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطلوب، زكي بن سلمان حسين زويري، بعدما توافرت أدلة على تورطه بالمشاركة في ارتكاب جرائم إرهابية ببلدة العوامية في محافظة القطيف.

وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيانٍ صدر اليوم السبت، أن المقبوض عليه، ارتكب عدداً من الجرائم منها، إطلاق النار على الدوريات والمراكز الأمنية، واعتراض عابري السبيل تحت تهديد السلاح والاعتداء عليهم وسلب مركباتهم، مما نتج عنه مقتل مقيم حيث أطلق النار عليه في أثناء تواجده في العوامية وسلب مركبته وأحرقها وذلك قبل نحو ثلاث سنوات.

كما اعتدى المتهم في ذات اليوم على مقيم آخر تحت تهديد السلاح، واقتاده لإحدى المزارع وأطلق النار على قدميه وسلب مركبته، بالإضافة لمشاركته في جرائم سطو مسلح على عدد من المحال التجارية، واختطاف واغتصاب تحت تهديد السلاح.

وشددت الوزارة على أن رجال الأمن لن يتهاونوا في متابعة وملاحقة كل من يسعى للإخلال بالنظام العام، أو زعزعة أمن المجتمع، والقبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل.

valtrex, buy valtrex canada online, best place buy generic valtrex, …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب