“الداخلية”: استشهاد رجلي أمن ومقتل مطلوبيْن اثنين في أحداث العوامية

  • زيارات : 311
  • بتاريخ : 20-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية عن مقتل مطلوبين اثنين واستشهاد اثنين من رجال الأمن وإصابة رجلي أمن نُقلا إلى المستشفى، وذلك أثناء الإطاحة بمطلوبين صباح اليوم الخميس في بلدة العوامية.

وتعود تفاصيل عملية القبض على المطلوبين وفقاً للمتحدث الأمني إلى توفر معلومات للجهات الأمنية عن تواجد عدد من المطلوبين من مثيري الشغب المسلحين الذين توفرت أدلة على تورطهم في المشاركة في عدد من جرائم إطلاق النار ببلدة العوامية بمحافظة القطيف، التي استهدفت المواطنين والمقيمين ورجال الأمن.

وأضاف أنه أثناء مباشرة رجال الأمن مهمة القبض على المطلوبين تعرضوا لإطلاق نار كثيف اقتضى التعامل مع الموقف وفق مقتضى الأنظمة، حيث نتج عن تبادل إطلاق النار مقتل المطلوبين علي أحمد الفرج وحسين علي مدن الفرج، فيما استشهد كلاً من الرقيب نايف بن محمد خبراني، ووكيل رقيب، دليح هادي مجرشي، وإصابة اثنين من رجال الأمن تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح أنه بتفتيش موقع المطلوبين تم ضبط سلاحين ناريين، وكمية كبيرة من الذخيرة، وواق من الرصاص، ونواظير مخصصة للتركيب على الأسلحة، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

وجدد المتحدث الأمني دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين للجهات الأمنية للمبادرة إلى تسليم أنفسهم، محذراً كل من يؤوي أياً من المطلوبين أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساعدة، سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب