الخميس : قرارنا سيادي ولن نلعب في إيران

buy baclofen online. in stock – same day worldwide shipping. money back guarantee. buy cheap generic or brand baclofen online. no rx . save up to 80 % رفحاء اليوم . متابعات buy lioresal, order baclofen to treat spinal cord injuries. buy generic lioresal online. generic lioresal ( baclofen ) is an analogue of gaba, it is used to treat  : أكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أحمد الخميس أن قرار عدم لعب الأندية السعودية في إيران ضمن مباريات دوري أبطال آسيا هو قرار سيادي ولا رجعة فيه ، مشددا على أنه لو أصر الاتحاد الآسيوي على إقامة مباريات الأندية السعودية مع نظيرتها الإيرانية في إيران فستنسحب الأندية السعودية من البطولة، وقال للرياضية :”لو أصر الاتحاد الآسيوي على لعب الأندية السعودية آسيويا في إيران دون عودة العلاقات الطبيعة بين السعودية وإيران فإن الأندية السعودية ستنسحب من المشاركة كون قرار عدم اللعب في إيران لارجعة فيه والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على طلبنا واقتنع بذلك وخوض الأندية الإماراتية الشقيقة مبارياتها في إيران لا يعنى لعب الأندية السعودية هناك”. cipro 127 cipro reviews

غير أن الخميس شدد على أن الاتحاد الآسيوي سبق أن اقتنع بموقف الأندية السعودية، وأضاف :”حدد الآسيوي موعد 15 مارس كوعد نهائي لتنفيذ هذا القرار في حالة عدم عودة العلاقات الرسمية بين السعودية وإيران، وبناء على ذلك ستلعب الأندية السعودية في الدوحة وتمت الموافقة على ذلك من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم فيما لم يختر الاتحاد الإيرانى لكرة القدم حتى الآن الدولة التي تريد أنديته اللعب فيها”.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أجلت مواجهات الأندية السعودية مع الإيرانية في دوري أبطال آسيا النسخة 2016 إلى الجولات الخامسة والسادسة من دوري المجموعات بعد أن كانت في الجولتين الأولى والثانية، للنظر في الأوضاع بين السعودية وإيران، وفي حال استمرت الأمور على ما هي عليه حاليا سيقرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تلقائياً لعب المباريات في أراضٍ محايدة. dapoxetine online dapoxetine india brands dapoxetine message board , fda approved 24/7 pharmacy. canadian health inc. buy priligy 30mg.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب