الخميس القادم مباراة خيرية بين نجوم العالم المسلمين ونجوم الكرة السعودية

رفحاء اليوم . متابعات : تحت رعاية أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، تحتضن المدينة، الخميس القادم (28 مايو 2015)، مباراة خيرية بين نجوم العالم المسلمين ونجوم الكرة السعودية، برعاية وإشراف جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام، في مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية.

وتستهدف هذه الفعاليات التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع شركة “تكامل الفكرة” إلى التعريف بخدمات الجمعية لأسر الأيتام بالمنطقة، وإبراز المسؤولية الاجتماعية لدى الرياضي المسلم وتفعيل دوره في المجتمع، إلى جانب لفت انتباه جزء كبير من محبي كرة القدم بهذه المبادرة، والتي تعود بالنفع على اليتيم، ويعود ريعها إلى أيتام الجمعية بمنطقة المدينة المنورة.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عبدالمحسن الحربي الأمين العام للجمعية والمشرف العام على الفعاليات؛ أن اللجنة التنظيمية وضعت كل الاستعدادات لتنظيم المباراة بدعم من الجهات ذات العلاقة، مبينًا أن عقدها في المدينة المنورة يأتي نظرًا إلى ما تحظى به من مكانة دينية واجتماعية على مستوى العالم، وخصوصًا لدى المسلمين.

وقدم الدكتور الحربي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس إدارة جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب؛ نظير دعمهما هذا الحدث الخيّر والفعاليات المتميزة، متوقعا أن تحظي المباراة بحضور جماهيري كبير لمشاهدة نجوم كرة القدم بالملعب، بجانب دعم الجماهير للأيتام ومشاركتهم في هذه الفعالية العالمية.

ويشارك في اللقاء عدد من نجوم العالم والعرب، مثل فريدريك كانوتيه، وطارق التايب، وسامي الجابر، ونواف التمياط، ورفيق الصايفي، وعلى الحبسي، وبشار عبدالله، وعبده عطيف، وأبرز نجوم الكرة العربية والسعودية.

ويتخلل اللقاء العديد من الفعاليات الاستثنائية والعروض التي عكفت اللجنة المنظمة على إعدادها للجمهور؛ حيث ستنطلق الفعاليات عند الساعة 7:30 مساءً بمشاركة الأيتام واللاعبين، فيما ينطلق اللقاء عند الساعة 9:00 مساءً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب