الخطوط السعودية: لم تحجب عنا الثقة

  • زيارات : 452
  • بتاريخ : 5-أبريل 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نفت الخطوط السعودية قيام وكالة سلامة الطيران الأوروبية بحجب الثقة و سحب رخصة سلامة الطيران من الشركة، مشيرة إلى أن الوكالة علقت رخصة صيانة الطائرات الأوروبية لإدخال بعض التعديلات فقط.

وقال مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبد الله الأجهر،أن سلامة الطيران الأوروبية علقت رخصة صيانة الطائرات الأوروبية الممنوحة لشركة الخطوط السعودية لهندسة وصناعة الطيران المملوكة للخطوط السعودية منذ شهرين تقريباً لإدخال بعض التعديلات على عدة ضوابط، موضحاً أنه تم تعديل جميع ما طلبته المنظمة.

وبين الأجهر أن الرخصة تتعلق بالصيانة فقط وليس التشغيل، مشيرا إلى أن الرخصة تمكن الشركة من عمل صيانة للطائرات الأوروبية في السعودية.

من جهته أوضح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران المهندس نادر خلاوي، أن الإدارة الفيدرالية للطيران الأمريكية «FAA» جددت رخصتها الممنوحة لشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران أمس الخميس، بعد أن أجرى فريق متخصص منها مكون من خمسة مفتشين وعلى مدار الأسبوعين الماضيين، التدقيق السنوي الدوري لجميع أنظمة وإجراءات الصيانة المتبعة في المقر الرئيسي لشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران.

وأكد على أن الخطوط السعودية اجتازت في الأيام القليلة الماضية تدقيق منظمة الأياتا لسلامة التشغيل (IOSA) بنجاح كامل، وقد شمل هذا التدقيق جميع مرافق شركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران، إضافة إلى جميع قطاعات الخطوط السعودية المختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب