“الخطوط السعودية”: طائراتنا لا تمر نهائياً في أجواء سيناء ونتعامل مع مسارات بديلة

  • زيارات : 76
  • بتاريخ : 1-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . cost of estrace cream, estrace cream buy, buy estrace tablets. متابعات : أوضح مساعد مدير عام الخطوط الجوية السعودية للعلاقات العامة والمتحدث الرسمي، عبد الرحمن الفهد أن الخطوط السعودية لا تمر نهائياً في أجواء منطقة سيناء، إذ تعتمد على مسار جنوب الجزيرة مروراً بالقاهرة وما بعدها.

وقال الفهد إن طائرات الخطوط السعودية تغير من فترة إلى أخرى مسارات رحلاتها الدولية المتجهة فوق أجواء الدول المضطربة أمنياً، ومنها منطقة سيناء واليمن والعراق وسوريا وليبيا وتشاد، وذلك بسبب الأحداث الدائرة هناك، وتتعامل مع مسارات بديلة آمنة.

فيما أعلنت في الوقت نفسه شركات طيران الإمارات وفلاي دبي والعربية للطيران، وشركة لوفتهانزا الألمانية، وإير فرانس، تغيير مسارات رحلاتها بعيداً عن سيناء بعد حادث الطائرة الروسية.

buy cheap lioresal , generic name buy prednisone for pets – buy prednisone 10mg generic for prednisone of prednisone should be prednisone over the counter alternative prednisone get you  baclofen online category pain relief. وكانت طائرة روسية من طراز “إيرباص 321” قد سقطت أمس السبت في منطقة سيناء بمصر بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ الدولي، ولقي على إثر ذلك 224 شخصاً مصرعهم ، ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب