“الخطوط السعودية” تُعلِّق عددًا من الرحلات لسوء الأحوال الجوية

  • زيارات : 64
  • بتاريخ : 26-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . generic zyban online also called bupropion to quit smoking forever. people buy generic zyban, zyban 150mg at this online pharmacy. متابعات : أعلنت الخطوط الجوية السعودية، مساء اليوم السبت، عن تعليق عدد من الرحلات بسبب سوء الأحوال الجوية وتدني مستوى الرؤية.

18 sep 2008 … atarax – visa only! 20% free bonus pills for all your next orders. fast worldwide shipping. guaranteed delivery. free prescription. save on… buy prednisolone online australia prednisone 6 days prednisone for sciatica prednisone online kopen prednisone sweating order prednisone online prednisone  atarax online

وقالت الخطوط ، عبر حسابها “بتويتر”تقرر تأجيل عددا من الرحلات من وإلى أبها بسبب تدني مستوى الرؤية، مؤكدة أحقية الركاب المتضررين من رحلات أبها اليوم بتغيير الحجوزات لرحلات بديلة دون رسوم.

ونوهت الخطوط إلى تأجيل موعد إقلاع الرحلة رقم SV520 والمتجهة من الرياض إلى البحرين إلى الساعة 7:20 مساءً، فيما عينت الرحلة المتجهة من تبوك إلى الرياض لتغادر في الساعة 8:45 مساءً اليوم بدلاً عن الرحلة الملغاة رقم SV1530.

ونبهت الخطوط كذلك إلى أنه تم تأجيل موعد إقلاع الرحلة رقم ( SV521) والمتجهة من البحرين إلى الرياض إلى الساعة 9:15 مساءً، وأجلت كذلك موعد إقلاع الرحلة رقم ( SV1703) والمتجهة من الرياض إلى الباحة إلى الساعة 6 مساءً، فيما تم تأجيل موعد إقلاع الرحلة رقم ( SV1702) والمتجهة من الباحة إلى الرياض إلى الساعة 8:05 مساءً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب