الخطوط السعودية تطلق الإصدار الثاني لتطبيق الهواتف الذكية

  • زيارات : 232
  • بتاريخ : 15-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تستعد الخطوط الجوية العربية السعودية لإطلاق الإصدار الثاني من تطبيقها للهواتف الذكية، والذي يعمل على نظام أجهزة “آيفون” ، ليشمل العديد من المميزات والخصائص الجديدة، أبرزها إمكانية الحجز على الرحلات الدولية ، حيث يتيح الإصدار الحالي الحجوزات على الرحلات الداخلية فقط، ومن المقرر أن يكون متوفراً في المتجر بنهاية شهر أبريل الحالي.

ومن المتوقع أن هذا التطبيق سيوفّر جهد ووقت المسافرين على جميع الرحلات الداخلية والدولية، لما يتميز به من خدمات متكاملة، حيث يمكنهم من إنهاء إجراءات السفر دون الحاجة إلى مراجعة مكاتب المبيعات داخل المملكة وخارجها.
ويتميز تطبيق “السعودية” للهواتف الذكية الحالي بتوفره باللغتين العربية والإنجليزية، وإمكانية استخدام التاريخ الهجري في الحجز، وكذلك شراء التذاكر والدفع بواسطة نظام “سداد” أو البطاقات الائتمانية عن طريق المسح الضوئي للبطاقة، مع توفير معلومات مباشرة ولحظية عن حالة الرحلات، إلى جانب إمكانية إدخال معلومات البطاقة الائتمانية وإنجاز إجراءات السفر وإصدار بطاقة الصعود، مع حفظ بطاقات الصعود في محفظة الهاتف (PassBook)، يضاف إلى ذلك حفظ الحجوزات على الهاتف النقال مع إمكانية استرجاعها واستعراض الحجوزات السابقة، وكذلك خاصية الإشعارات، بالإضافة إلى حفظ بيانات الراكب على الهاتف النقال، ومشاركة الحجز مع الأصدقاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب