الخدمة المدنية للوزارات: بدلات بأثر رجعي حق للبيطريين

  • زيارات : 149
  • بتاريخ : 27-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات you can buy baclofen online at greatly discounted prices – click here! cheapest buy cheapest baclofen online without prescription baclofen australia cost : بعد ثلاثة أشهر من توجيه وزارة الشؤون البلدية والقروية أماناتها والجهات التابعة لها في كل المناطق بصرف بدل طبيعة عمل لكل الأطباء البيطريين ومساعديهم، أبلغت وزارة الخدمة المدنية الجهات المعنية بصرف بدل طبيعة عمل بأثر رجعي لكل الأطباء البيطريين ومساعديهم في وزارة الزراعة والجهات الحكومية الأخرى. buy amoxil online cheap purchase amoxil amoxil generic name uk generic prednisone india buy prednisone dogs generic prednisone order buy prednisone online now prednisone online buy prednisone order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online. top offering, buy dapoxetine trial pack. 1 mg order prednisone 

وأوضح مصدر مطلع في وزارة الخدمة المدنية أن وزارة الشؤون البلدية والقروية خاطبتها في وقت سابق للاستفسار بشأن آلية صرف بدل طبيعة عمل بعد موجة من المطالبات التي رفعها عدد من الموظفين المستفيدين بشأن صرف بدل طبيعية بأثر رجعي، الأمر الذي دعا المدنية للرد على استفسار البلدية بأن البدل يصرف من تاريخ صدوره في 1433.

وأشار إلى أن هناك بعض الجهات الحكومية تلكأت في صرف بدل طبيعة عمل للمستحقين له بحجة أنهم بحاجة لخطاب آخر موجه لهم بنص بصرف البدل للمشمولين من موظفيها، الأمر الذي دعا وزارة الخدمة المدنية للتأكيد على أن القرار الصادر من قبل مجلس الخدمة المدنية يؤكد على أن البدل يشمل كل الأطباء البيطريين في وزارة الزراعة وفي الجهات الحكومية الأخرى ولا يؤثر على ذلك كون خطاب التبليغ موجها أصله لوزارة الزراعة.

prednisolone price us. how to get prednisone without prescription. prednisolone canadian pharmacy. order prednisone no prescription. buy prednisolone 5mg  وأفاد المصدر أن قرار البدل سيعمل به لخمس سنوات من تاريخ صدوره 1433، على أن تعد وزارة الزراعة قبل انتهاء الفترة تقريرا شاملا يتضمن نتائج تطبيق القرار والإيجابيات التي حققها، واقتراح ما تراه الوزارة ملائما وداعما لهذا المجال بما يحقق المصلحة العامة ورفعه لمجلس الخدمة المدنية.

يذكر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية أصدرت تعميما في وقت سابق من هذا العام إلى أمانات المناطق والمحافظات والوكالات والإدارات العامة التابعة للوزارة بصرف بدل طبيعة عمل للأطباء البيطريين ومساعديهم، والمنصوص عليها بقرار مجلس الخدمة المدنية.

جاء ذلك عقب موافقة وزارة الخدمة المدنية على طلب البلدية صرف بدل طبيعة عمل بنسبة 20% لجميع الأطباء البيطريين ومساعديهم، ليشمل جميع من يشغل وظيفة طبيب بيطري أو مساعد بيطري ويمارس المهنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب