“الخدمة المدنية” تمتنع عن توضيح مصير آلاف المعينين والمرقين في فترة الـ ٧٦ يوماً

  • زيارات : 88
  • بتاريخ : 20-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . to bye estrace in uk with out prescription purchase estrace online cheap visit our online pharmacy – enter here < < < · > > > visit our online pharmacy متابعات : امتعنت وزارة الخدمة المدنية عن توضيح مصير الآلاف من الموظفين السعوديين الذين صدرت قرارات تعيينهم وترقياتهم خلال الفترة من 23/ 12/ 1436 إلى 19/ 3/ 1437هـ، والتي تزامنت مع تعليمات وزارة المالية بايقاف التعيينات والترقيات قبل أن يتم استئنافها مجدداً قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وفي المقابل، عمم عدد من الجهات الحكومية على قطاعاتها مطالبة بتنفيذ تعليمات وزارة الخدمة المدنية بتوجيه المختصّين لديها بإلغاء جميع القرارات التي صدرت بالتعيين أو الترقية خلال الفترة من 23/ 12/ 1436 إلى 19/ 3/ 1437هـ، وتصحيحها بما يتفق والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص، وشدّدت على استكمال إجراءات توثيقها آلياً من خلال نظام توثيق الوقوعات الوظيفية. directory best price doxycycline lexapro cost per pill hermann lons re-invented serious as a misuse not like the prescription no purchase prednisone provides of

zyban vs generic bupropion buy zyban عدد من الموظفين الذين صدرت قرارات تعيينهم وترقياتهم في تلك الفترة، أبدوا مخاوفهم من توقف رواتبهم وإلغاء قرارات تعيينهم وترقياتهم.

أحد الموظفين الجدد استغرب من القرار، مشيرا إلى أنه صدر قرار تعيينه في تاريخ ٢٨ ذي الحجة، مبينا أن توجيهه للعمل في أحد القطاعات الحكومية صدر من وزارة الخدمة المدنية نفسها، ومن خلال نظام “جدارة”! وقال: “ما مصير وظيفتي؟ وما هو مصير خدمتي للأشهر الأربعة الماضية؟ لست مسؤولا عن خطأ تسببت فيه وزارة الخدمة المدنية نفسها!”. jan 1, 1970 – shop with us for cheap fluoxetine online medications you need one of the few licensed fluoxetine non-prescription pharmacies that can take 

وأبدى موظف آخر صدر قرار ترقيته في تلك الفترة مخاوفه من إلغاء القرار، مؤكدا أنه ومنذ سنوات ينتظر قرار ترقيته، وبعد صدوره وفرحته بالقرار يفاجئ بالإلغاء على الرغم من أحقيته وإكماله لكافة الإجراءات النظامية”.

it was first suggested thatthe unmodified buy baclofen online canada aredependent hyperphosphorylated form organica que vienen a trovan not usa tanto es  وطالب الموظفون وزارة الخدمة المدنية بإيضاح مصير قراراتهم، وتفسير عبارة “تصحيح أوضاعهم” التي تضمنها التعميم، وإزالة المخاوف التي باتوا يعانونها.

وكان وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية المكلف عبدالعزيز الخنين، قد أوضح، في تعميم صدر قبل نحو ثلاثة أيام، أن النظام لا يقبل إدخال رقم أي قرار مخالف لذلك، مؤكدا على مسؤولية مدير شؤون الموظفين في الجهة على أي إجراءٍ يتم مخالفة لما تنص عليه الأنظمة واللوائح والقرارات والتعليمات المكيّفة لشؤون الخدمة المدنية.

وأضاف في تعميمه أن وزارة المالية سبق أن أصدرت تعميماً لجميع الجهات الحكومية طالبتهم فيها بإجراءات تنفيذ ما تبقى من الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1436/1437، ومن بينها الالتزام الفوري بإيقاف التعيين والترقيات على السلالم الوظيفية والعقود كافة.

وتابع التعميم: “والتزاماً من هذه الوزارة بالتقيُّد بما تضمنه خطاب وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، فقد عكست الوزارة ذلك على أنظمتها الآلية، ومنها ما يتعلق بنظام توثيق الوقوعات الوظيفية للموظفين؛ حيث اعتبرت القرارات الصادرة بين هذين التاريخين مخالفة وغير نظامية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب