“الخدمة المدنية” تعلن الموعد الجديد لاستكمال إجراءات ترشيح 1946 مواطناً ومواطنةً على الوظائف الإدارية

  • زيارات : 74
  • بتاريخ : 28-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

estrace < << buy estrace — different dosage is available onour online pharmacy estrace weight loss appetite supressant. estrace kaufen arznei line estrace رفحاء اليوم . dapoxetine canada black market, discount dapoxetine online, dapoxetine without prescription paypal, dapoxetine no rx, buy dapoxetine online in canada no  متابعات : أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الإثنين، الموعد المعدل، لاستكمال إجراءات ترشيح (1946) متقدماً ومتقدمة على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

ودعت الوزارة المتقدمين لمراجعة فروع ومكاتب الخدمة المدنية بمحافظات ومناطق المملكة، ابتداءً من يوم الأحد القادم 21 ذي الحجة 1436هـ، وحتى الخميس الموافق 25 ذي الحجة.

وأشارت إلى أن مواعيد المراجعة يكون من الساعة 8 صباحاً حتى 2:15 ظهراً، عدا يوم الأحد فيكون من الساعة 9 صباحاً حتى الـ 2:15 بعد الظهر.

يذكر أن الوزارة كانت قد دعت في وقت سابق المتقدمين والمتقدمات إلى المراجعة بدءاً من يوم الأربعاء القادم، غير أن صدور الأمر الملكي بتمديد إجازة عيد الأضحى، دفعها لتغيير موعد المراجعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب