الخدمة المدنية تعلن أسماء 6382 متقدماً للوظائف التعليمية

  • زيارات : 323
  • بتاريخ : 7-يوليو 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . واس

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (6382) مواطناً لشغل وظائف تعليمية وهم من اجتازوا المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطة بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة , ونقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وطلبت الوزارة ممن أعلن أسمه متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الالكتروني tkml.moe.gov.sa/portal اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 2-9-1434هـ حسب تقويم أم القرى لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة أن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعو لها ومجموع النقاط التي حصل عليها ) .

كما أعلنت الوزارة دعوة (150) مواطناً لمطابقة بياناتهم منهم (122) متقدماً لتخصص مادة الرياضيات لتدريس المرحلتين الثانوية والمتوسطة اعتبارا من يوم غداً الأثنين الموافق 29-8-1434هـ، وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 1-9-1434هـ، حسب تقويم أم القرى ممن سبق أن تقدموا للمفاضلة التعليمية (رجال) والمعلن عنها بتاريخ 3-8-1434هـ، في موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للرجال والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

وتأتي هذه الدعوة للمطابقة بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم , وستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في الفترة المحددة , ومن لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة ، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

ونوهت الوزارة إلى وجود (347) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمين من التخصصات المناسبة، أو لعدم توفر متقدمين يرغبون مقرات تلك الوظائف. ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط www.mcs.gov.sa .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب