الخدمة المدنية تدعو 19 ألف من خريجات الكليات المتوسطة لمراجعتها

  • زيارات : 317
  • بتاريخ : 24-أكتوبر 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . محمد المبارك

دعت وزارة الخدمة المدنية (19.006) مواطنات ممن سبق أن تقدمن لغرض حصر خريجات الكليات المتوسطة التابعة لوزارة التربية والتعليم في موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني من الحاصلات على دبلوم الكليات المتوسطة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وشددت الوزارة على الخريجات المعلنة أسمائهن التقيد بمراجعة فرع أو مكتب الوزارة في الموعد المحدد لكل متقدمة حيث تم تحديد الفرع أو المكتب لكل متقدمة حرصاً من الوزارة على كفاءة وجودة الخدمة التي تقدمها وذلك خلال الفترة من يوم الأحد 22 /12 /1434 وحتى نهاية دوام يوم الخميس 18 /1 /1435 بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.

كما حددت الوزارة الفترة من 21 إلى 25 /1 /1435 لمن فاتهن موعد المطابقة حسب المواعيد المحددة لهن أو من لم يسبق لهن التقديم على نموذج الحصر. وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناء على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية وأن من لم تُحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترتي المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترتين المحددة للمطابقة ومن لم تراجع خلال فترتي المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منها عن رغبتها في شمولها بالحصر.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة وهي نسخة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة فيه المتقدمة مع الأصل وأصل وثيقة التخرج مع نسخه منها. موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج. ولمعرفة أسماء المتقدمات يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط (www.mcs.gov.sa).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب