الخدمة المدنية تدعو (1455) متقدما للمفاضلة غير التعليمية لمراجعة فروعها ومكاتبها لمطابقة بياناتهم

  • زيارات : 342
  • بتاريخ : 29-أبريل 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . محمد المبارك

طلبت وزارة الخدمة المدنية من (1455) مواطناً المرفقة أرقام طلباتهم مراجعة فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة قبل نهاية دوام يوم الأحد الموافق 23/8/1432هـ، لمطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهم من أصول ووثائق رسمية.
والمطلوب مراجعتهم هم من تمت مفاضلتهم من حملة المؤهلات الجامعية من الذين سبق أن تقدموا لمفاضلات وظيفية سابقة.
وأوضحت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة ارقام طلباتهم على ما تم تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.
وطلبت الوزارة من المعلنة أرقام تقديمهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:
– رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية، ومن فقد الرقم أو نسيه عليها الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب.
– نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
– أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
– شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول ومن لا يتوفر لديه التصنيف المهني عليه مراجعة أياً من فروع ومكاتب الوزارة وسوف يمنح مهلة لمدة شهر من تاريخ مراجعته خلال فترة المطابقة وان لم يحصل على التصنيف المهني فسوف يتم استبعاده من المفاضلة.
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منه عن الرغبة في التوظيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب