الخدمة المدنية تدعو 1029 مواطنة لمراجعة بوابة التكامل الالكترونية

  • زيارات : 348
  • بتاريخ : 5-يونيو 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . محمد المبارك

أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية (الدفعة الثانية) من الوظائف المحدثة بالأمر الملكي البالغ عددها 28 ألف وظيفة على المستوى الخامس من لائحة الوظائف التعليمية، بهدف استيعاب التربويات المعدات للتدريس، أومن لديهن الدبلوم العام في التربية بعد الدرجة الجامعية.

وأوضحت الوزارة أن من أعلنت أسمائهن وعددهن (1029) مواطنه هن من اجتزن المطابقة كدفعة ثانية بعد إجراء المفاضلة وفق مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه، إضافة لـ (نصف) نقطه عن كل درجة زائدة عن (50) درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، وأيضاً (نقطتين) عن كل سنة أقدميه بحد أقصى عشر سنوات بك (20) نقطة.

وبينت الوزارة أن الأسماء منشورة على بوابتها الالكترونية www.mcs.gov.sa ، داعيةً بضرورة متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الالكترونية ) على الرابط tkml.moe.gov.sa/portal اعتباراً من يوم السبت القادم الموافق 19-7-1433هـ وينتهي في يوم الأربعاء بتاريخ 23-7-1433هـ، وذلك لإجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المحددة.

ونوهت أن من لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال فترة الخمسة أيام أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية، يعد ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف . يذكر أن الوزارة أعلنت في وقت سابق أسماء (25.944) مواطنة وهن من اجتزن المطابقة كدفعة أولى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب