الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تكمل تجهيزاتها لاستقبال المتقدمين من خريجي الدبلومات

  • زيارات : 309
  • بتاريخ : 6-أغسطس 2013
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية عبر بوابتها الإلكترونية بموقع وزارة الداخلية أسماء المشمولين بالأمر الملكي القاضي بمعالجة وضع خريجي الدبلومات الصحية الذين رشحوا من قبل وزارة الخدمة المدنية لبرنامج التدريب والتأهيل قبل توقيع العقود معهم بعد استكمال جميع المستندات المطلوبة.


وأوضح مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية ناصر المهيني أن الإدارة مستعدة لاستقبال الخريجين ابتداءً من يوم الأحد الموافق 18/10/1434هـ من خلال برنامج زمني , مشيداً بالتعاون البناء من قبل مدير مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان السحيمي في هذا الصدد.


وأضاف أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية تركزت على تسهيل مهمة المتقدمين لبرنامج التدريب والتأهيل بما يتناسب مع تخصصاتهم الصحية, مشيراً إلى أن أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمعالجة أوضاع الخريجين يأتي تجسيداً لاهتمامه – أيده الله – الدائم بمسيرة التعليم في جميع المجالات وتهيئة الأجيال الشابة لتسيير دفة العمل في سبيل خدمة وبناء الوطن والمواطن لأرقى المستويات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب