الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة ترحب باستعداد السعودية للمشاركة بقوات برية في سوريا

رفحاء اليوم . متابعات : رحبت الولايات المتحدة الأمريكية ، بمبادرة المملكة العربية السعودية للمشاركة في جهود محاربة الإرهاب.

وأشارت وزارة الخارجية الأمريكية إلى أن هناك نقاشات حول المشاركة في قوات برية لمحاربة داعش في سوريا.

fluoxetine c.o.d overnight delivery fluoxetine next day fluoxetine with no prescription or membership order fluoxetine cheap no membership fees no 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ، جون كيربي ، في الإيجاز الصحفي الذي عقده الليلة الماضية: “نرحب بهذا الاقتراح من جانب المملكة لتكثيف جهودها من خلال عرض إرسال قوات برية إلى سوريا”، مشيراً إلى أن التحالف يؤيد في العموم بأن تزيد مساهمة الشركاء في الحرب ضد داعش، وقال “هذا الاقتراح يضع المزيد من الضغوط على “داعش” ويسهم في جهود التحالف الدولي بتدمير النظام في سوريا”.

best prices for all customers! buy zoloft canada . cheapest rates, zoloft online india. azithromycin price target zithromax reviews

وأشار المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية إلى إمكانية إرسال قوات خاصة سعودية إلى سوريا في إطار التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وأضاف جون كيربي عند سؤاله عن قيادة الولايات المتحدة بعمليات من هذا النوع، إن أي عمليات برية في سوريا يجب أن تكون بقيادة أمريكية، موضحاً أن الولايات المتحدة لن ترسل عدداً كبيراً من جنودها إلى سوريا لمساعدة فصائل محلية على محاربة تنظيم داعش .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب