الحوسني: الاهلي أقرب للقب والاتحاد فاوضني

رفحاء اليوم + order 3 or more products and get free regular airmail shipping! order baclofen without prescription ~ overnight baclofen without a  . متابعات : قال عماد الحوسني لاعب نادي الأهلي السعودي السابق، والنصر السعودي الأسبق، أن الأهلي هو الأقرب لحصد لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم .

وصرح المهاجم العماني اذاعيا قائلا: “الاتحاد فاوضني للتعاقد معي حينما كان احمد حديد محترفا مع الفريق ولكننا لم نتوصل لإتفاق حينها، وكان حلمي أن افوز بلقب دوري جميل عندما كنت لاعبا في النصر , وحققت البطولة في نهاية المطاف”.

واضاف : “لقد كان بإمكاني أن اقدم الكثير للنصر لكني لم أحصل على فرصتي كاملة هناك , و الأهلي قريب بنسبة 60 % من لقب الدوري هذا الموسم رغم المنافسة الشرسة من الهلال و باقي الاندية”. sale estrace estrace cream generic purchase estrace sale where to buy generic estrace cream buy estrace online buy estrace tablets order estrace buy estrace

واستطرد : “اسامة هوساوي لاعب كبير و اضافة قوية للأهلي فهو لاعب يملك خبرة كبيرة و قائد داخل الملعب والفريق الحالي يحتاج لصانع العاب اجني في وجود المميز عمر السومة , و كان فيكتور سيموس هو أفضل من لعبت معه في الهجوم “.

واستعاد ذكرياته الأهلاوية : “لعبت ثلاث مواسم هناك , من افضل فترات الاحتراف في حياتي , و كنا نريد الفوز بالدوري حينها و لكن الاصابات اثرت على الفريق آنذاك و كانت أمنيتي أن اشارك في المباراة النهائية ضد الشباب و لكن الأمير فهد بن خالد رفض مشاركتي خوفا من تفاقم اصابتي”. best prices for all customers! doxycycline hyclate 100mg capsules cost. approved pharmacy, doxycycline online order.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب