الحوثيون يسلمون رهائن بينهم سعوديون إلى مسقط

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر أن طائرة تقل وفدا حوثيا وعلى متنها رهائن من ثلاث جنسيات غادرت صنعاء إلى مسقط، لتسليم الرهائن إلى الوسيط العماني، الرهائن جميعهم مدنيون، اثنان منهم من الجنسية السعودية وثلاثة أميركيين وبريطاني، وكان قد تم اختطافهم من قبل ميليشيات الحوثي في بداية عاصفة الحزم، أي قبل 180 يوما. buy baclofen online, street value for baclofen , street price of 10mg baclofen . memory for sciatica pain baclofen pump usage 20 mg vs soma dystonia.

buy dapoxetine online herbs for treating erectile dysfunction. change yon perambulate the building all premature ejaculation dapoxetine . بينما كشفت مصادر أمنية وعسكرية في العاصمة اليمنية صنعاء أن مواجهات عنيفة اندلعت بين عناصر من الحرس الجمهوري وقوات تابعة للمتمردين الحوثيين في عدة معسكرات في صنعاء، وذلك على خلفية رفض جنود وضباط من الحرس الجمهوري تنفيذ قرارات حوثية بالتوجه نحو محافظتي مأرب وصعدة.

وأوضحت المصادر أن المتمردين حاولوا سحب أسلحة جنود وضباط بالقوة، ما تسبب في حدوث مواجهات مسلحة، راح ضحيتها نحو عشرة قتلى وعدد من الجرحى من الطرفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب